الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

الأفضل من تتويج نيوز .. منافسة سباعية بين الاعلاميين للفوز بلقب العام

 

حظيت مسابقة ” الأفضل ” في تتويج نيوز بمصداقية عالية في ظل اعتمادها على كافة المعايير لاختيار الأفضل في كافة الأنشطة والمجالات المتعددة داخل الوسط الرياضي.

الأفضل من تتويج نيوز في موسمها الثالث تواصل تألقها وتفردها بالعديد من الجوانب التى تخضع لمعايير منضبطة أكسبها ثقة كل جمهورها .

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز الاعلاميين الذين يتنافسون على جائزة الأفضل تقديرا لدورهم في نشر ودعم الألعاب الجماعية بعيدا عن كرة القدم والالعاب الفردية وأبطالها وتقدير مجهود كل بطل وانجازه المحلي والقاري والدولي .

ويتنافس في جائزة أفضل اعلامي كل من هيثم السعيد و منى عبد الكريم و كريم كوجاك مع نهاوند سري و ونيرة الأحمر و عمرو فكري وحسام محرز وأحمد علي.

منى عبد الكريم

ساهمت منى عبد الكريم في العديد من الأحداث لابراز انجازات الالعاب الفردية والجماعية بعيدا عن كرة القدم خاصة أنها صانعة فريق كرة الطائرة بالأهلي في الثمانينات والتسعينات وبدأت مشوارها بقطاع الناشئين بالكرة الطائرة عام 1982 وحصدت البطولات المحلية والقارية.
اتجهت منى عبد الكريم للعمل بالإعلام تحديداً في قنوات النيل للرياضة منذ افتتاحها وعملت بمجال الإعلام بالصدفة عندما شاهدها عبد الفتاح حسن رئيس قنوات النيل للرياضة ضيفة في إذاعة الشباب والرياضة كلاعبة للأهلي.
أطلق عليها الإعلام لقب المايسترو وتعتز به لأنه ارتبط باسم الراحل صالح سليم الأب الروحي لكل الأهلاوية.

حسام محرز

يشغل حسام محرز منصب مذيع اول بقناة النيل للرياضة “نايل سبورت” وبدأ حياته في العمل الإعلامي مذيعا بقطاع القنوات المتخصصة منذ عام 2001..وقبلها عمل في مكتب ام بي سي بالقاهرة عقب تخرجه مباشرة لمدة عام تقريبا ثم انتقل للعمل بقسم الإعلام والعلاقات العامة بشركة المقاولون العرب.

كما عمل في تقديم البرامج بقناة المنارة العلمية بالقطاع الرياضي وبنايل سبورت ونشرات الرياضية بقطاع الاخبار والبرامج بالتلفزيون المصري.

ويقدم حاليا العديد من البرامج منها: صباح الرياضة وحصاد اليوم وستاد النيل والنشرات وغيرها بقناة النيل للرياضة “نايل سبورت”.

الجدير بالذكر أن الإعلامي حسام محرز كان قد فاز بجائزة الأفضل من تتويج العام الماضي.

هيثم السعيد

يعد هيثم السعيد من أبرز المذيعين الذين ظهروا على شاشة قناة النادي الأهلي في عهد المهندس محمود طاهر، الرئيس السابق للنادي الأهلي.

ويعد السعيد أحد أبرز نجوم كرة السلة في مصر، حيث لعب للأهلي والزمالك، كما كان ركيزة أساسية في صفوف الفراعنة.

وكانت صفقة انتقاله عام 2005 محل جدل واسع، بعدما ترك منصبه كعضو بمجلس إدارة الزمالك، وقرر العودة للسلة والانضمام للأهلي.

ويقدم هيثم السعيد برنامج الأبطال على شاشة الأهلى مستعرضا كافة الاحداث الخاصة بالالعاب الجماعية والفردية بعيدا عن كرة القدم،

نيرة الأحمر

حظيت نيرة الأحمر بشهرة كبيرة كونها شقيقة البطل والفرعون المصري فى كرة اليد أحمد الأحمر قائد منتخب اليد فضلا عن تناولها لكل الالعاب الفردية والجماعية وتحاول دائما توسيع دائرة الاهتمام بكل الأبطال .

نيرة الأحمر تقدم حاليا البرنامج الخاص بالالعاب الفردية والجماعية على قناة نادى الزمالك وتعرض بشكل دائم كافة القضايا والانجازات والبطولات التى يحققها أبطال مصر .

كريم جوجاك ونهاوند سري

يشترك الثنائى كريم ونهاوند في تقديم برنامج 10 الصبح في قناة النادي الأهلي ونجحا في تحقيق مشاهدة عالية في ظل رغبتهما وتقديمهما للعديد من الأحداث المهمة .
كريم انتقل من عالم التمثيل الى عالم الميديا وانضم مع نهاوند في الخطة البرامجية لقناة النادي الأهلي بعد تطويرهما واهتم الثنائى اهتماما كبيرا بكافة الالعاب الفردية واستضافة العديد من أبطال تلك الالعاب وعرض انجازاتهم بشكل كبير وموسع .

عمرو فكري

عمرو فكرى واحد من الاعلاميين الذين لديهم اهتمام كبير بالرياضات المختلفة خاصة الالعاب الفردية وأبطالها .
انضم فكري لـ بي بي سي ويحرص دائما على عرض كافة القضايا الخاصة بالالعاب الفردية وغيرها من الالعاب الاخرى بعيدا عن ملف كرة القدم من أجل تقديم كل الدعم لأبطال تلك الألعاب وذلك بتقديم محتوى مميز ومتخصص.

وتميز فكري بتغطيته المميزة لدورات الألعاب الأولمبية مع الاهتمام بكل الأبطال العرب.

أحمد علي

مذيع ومراسل بقناة الزمالك اهتم كثيرا باخبار الألعاب الفردية وحظى نجوم تلك الالعاب بفترات طويلة في برنامجه من أجل عرض كل ما يحققونه أو ما يرغبون في توفيره .

واهتم احمد علي بعرض أزمات ومشاكل أبطال الالعاب الفردية والجماعية والعمل على تقديم كل ما يمكن أن يساهم فى حل تلك المشاكل أو الازمات لتوفير المناخ لأبطالنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى