العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الأهلي يبدأ خطوات انقاذ ديانج من مصير الإيقاف

يبدا الأهلي اليوم في حل أزمة اليو ديانج لاعب وسط الفريق وذلك بعد ان ارسلت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خطابًا رسميًا إلى النادي الاهلي يفيد بإيقاف اليو ديانج لمدة 6 شهور.

وذلك بسبب المستحقات المتأخرة لصالح وكيل أعمال أليو ديانج السابق والتي تقدر قيمتها ب 250 ألف دولار، ولكن الامر في طريقه للحل حيث سيتمدفع الغرامة الموقعة على ديانج، وانقاذه من مصير الايقاف.

ومن المقرر ان يبدا الأهلي اليوم علي الفور خطواته في دفع الغرامة للاعب لصالح وكيله وذلك بعد اتفاق مسئولو الأهلى مع ديانج على سداد المبلغبالكامل لوكيله السابق، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب المالية على دفعات.

ومن المنتظر ان يصل المبلغ كاملًا لوكيل ديانج خلال الـ 48 ساعة القادمين وبناء عليه سيقوم بعد ذلك باخطار المحكمة الرياضية الدولية باستلامهالمبلغ وعليه ينتهي الامر بسلام ويبتعد ديانج عن خطر الايقاف.

يذكر ان ديانج احد اهم عناصر الأهلي الاساسية والذي ساهم بشكل قوي ومؤثر في نجاحات الأهلي في السنوات الأخيرة وخسارته تعد خسارة كبيرة للفريق علي المستوي الفني خاصك بعد رحيل حمدي فتحي عن الفريق وانتقاله للوكرة القطري هذا بالإضافة ان اللاعب علي المستوي الانساني والشخصي محبوب من الجميع ولم يفتعل اي أزمة منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى