العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الأهلي يقترب من ضم أبو جبل لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة

 

اقترب النادي الأهلي من حسم تعاقده مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم .

وطالب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي ادارة النادي بضرورة التعاقد مع حارس مرمي جديد خلال المرحلة المقبلة بعد اصابة محمد اصابة بخلع في الكتف يغيب على إثرها عن الأهلي لمدة 3 أشهر على الأقل

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من قبل الأهلي مع البنك الأهلي لضم أبو جبل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمى الأساسي خلال مشاركته مع المنتخب بالأمم الإفريقية .

حرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على إجراء اتصال هاتفي بمحمد الشناوي حارس المرمي للاطمئنان عليه في المانيا.

وخضع الشناوي، لعملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى