العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي يعود للانتصارات الأفريقية برباعية أمام القطن الكاميروني 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا سهلًا خارج ملعبه على القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة، ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تقدم الأهلي بهدف في الدقيقة الثالثة والعشرين عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، بعد عرضية أرضية من محمد مجدي قفشه.

 

وبعد دقائق قليلة، ضاعف الأهلي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة التاسعة والعشرين، بعد تمريرة رائعة من أحمد عبد القادر للجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي مرر كرة أرضية لكهربا.

 

في الشوط الثاني، واصل كهربا التألق بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة ال 51، قبل أن يحرز بيرسي تاو الهدف الرابع بعد دقائق قليلة من هدف كهربا.

 

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، بينما استمر القطن الكاميروني في المركز الأخير بدون أي نقاط حتى الآن.

 

وينتظر الأهلي نتيجة مباراة الغد بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، لحسم موقفه من الصعود إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر صن داونز المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

وفي حال تعادل صن داونز والهلال، سيحتاج الأهلي للفوز في الجولة الأخيرة على الفريق السوداني بهدفين للصعود بشكل رسمي إلى دور الثمانية، أما إذا فاز صن داونز فسيحتاج المارد الأحمر للفوز على الهلال بأي نتيجة للتأهل إلى ربع النهائي، وفي حال فوز الهلال غدًا أمام الفريق الجنوب أفريقي سيودع أبناء القلعة الحمراء المسابقة الأفريقية.

 

 

 

إقرأ أيضًا: الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على القطن بثنائية كهربا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى