العاب جماعيةسلة

الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بقمة دوري سوبر السلة

 

انتزع الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، الفوز من نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًا أحمد عمر بنتيجة84-78، في الجولة السادسة من الدور الترتيبي لدوري السوبر للموسم الحالي 2023-2024.

وشهد اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على صالة نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وبدأ “زعيم الثغر” بقوة واستطاع التقدم في النتيجة مع نهاية أحداث الربع الأول بنتيجة 31-23، ثم تدارك المارد الأحمر موقفه واستطاع العودة في النتيجة لينهي الربع الثاني لصالحه بنتيجة 45-42، ثم حافظ الشياطين الحمر على تقدمهم بنتيجة 65-62، قبل أن ينجحوا في إنهاء اللقاء بنتيجة 84-78.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد زملاء إيهاب أمين للنقطة رقم 10 يحتلون بهم المركز الثاني مؤقتًا نظرًا لتأجيل مباراتهم أمام الجزيرة في الجولة الرابعة، فيما أصبح رصيد “سيد البلد” 11 نقطة يحتل بهم صدارة الترتيب.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي في الجولة المقبلة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل مع نظيره سموحة، فيما يواجه الاتحاد السكندري نظيره هليوبوليس.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية بعد تفوقه على نظيره الاتحاد السكندري في اللقاء الذي أقيم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى