العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربسلةطائرةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج نيوز .. طائرة الزمالك فى العلالى .. والأهلى ” حزين ” فى عيد تأسيسه الـ 115 .. ومفاجآة جديدة حول مباراة مصر والسنغال .. ومدرب جديد لمنتخب مصر

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره الأحد 25 ابريل 2022.

بعد الفوز بالدوري.. الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بلقب كأس مصر للطائرة للمرة السابعة في تاريخه

نجح الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة أشرف رشاد، في التتويج بلقب كأس مصر للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي الذي يقوده فنيًا محمد مصيلحي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، في إطار ثالث لقاءات الدور النهائي.

ليفربول يتفوق بديربي الميرسيسايد ويواصل الضغط نحو التتويج بلقب الدوري الانجليزي

نجح ليفربول في فك شفرة فريق ايفرتون في ديربي الميرسيسايد بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي اقيمت على ملعب “الانفيلد”.

الاتحاد السكندري يهزم الزمالك ويقترب من التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي الفوز على الزمالك الذي يقوده فنيًا الأمريكي ويليام فويجت بنتيجة 73–68 ، في إطار ثاني مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لرجال كرة السلة.

الأهلي يهزم الجزيرة ويقترب من التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

حقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني أوجوستي بوش، الفوز على الجزيرة بنتيجة 76–62، في إطار ثاني لقاءات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لرجال كرة السلة.

برشلونة يكرم فريق اليد بحضور علي زين قبل مباراة رايو فايكانو بالدوري الإسباني

قامت إدارة نادي برشلونة الإسباني بتكريم فريق كرة اليد رجال بالنادي بعد تتويجه مؤخرا بلقب الدوري الإسباني.

“حلمك يا عمر يا لطفي بقى حقيقة واسم الأهلي مالي الكون”.. 115 سنة من التاريخ والمجد والعراقة

“حلمك يا عمر يا لطفي بقى حقيقة واسم الأهلي مالي الكون .. حلمك بيكبر كل دقيقة شوف بقينا كام مليون”؛ شعار يردده جمهور الأهلي دائمًا بالتزامن مع موعد ذكرى تأسيس النادي الأهلي الذي تأسس في 24 أبريل عام 1907.

اللجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى للسلاح تطمئن على اخر الترتيبات قبل إنطلاق الحدث العالمي بالقاهرة

عقد أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للسلاح ومدير بطولة الجائزة الكبرى اجتماعاً هاماً ظهر اليوم مع رجال وزارة الداخلية والشركة الافريقية المسند لها اعمال التأمين الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 29 ابريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل.

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي، لبحث خطة الاتحاد المستقبلية، والاطلاع على تصور الاتحاد بشأن الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يودع الكونفدرالية على يد مازيمبي الكونغولي

ودع فريق بيراميدز بطولة الكونفدرالية الإفريقية وذلك عقب هزيمته اليوم بهدفين دون رد أمام مازيمبي الكونغولي فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالكونغو فى إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

رئيس نادى يفجر مفاجآة كبرى حول مباراة مصر والسنغال .. ومصير الحكم الجزائري غربال

أكد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق ، أن مباراة مصر والسنغال ستتم إعادتها وسيتم تجميد مصطفي غربال ومعاقبة اتحاد السنغال.

الهولندي فيرميولين مديرا فنيا لمنتخب الطائرة

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة تعيين الهولندي جيدو فيرميولين مديرا فنيا للمنتخب الأول للرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى