العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأهلي يواجه سبورتنج.. والزمالك يلتقي الجزيرة بدوري محترفي اليد

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ديفيد ديفيز مع نظيره سبورتنج السكندري، في إطار الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

ويعقب هذا اللقاء 3 مواجهات، حيث يواجه سموحة نظيره طلائع الجيش في تمام السادسة مساءً على صالة الأول بالإسكندرية، فيما يستضيف هليوبوليس نظيره البنك الأهلي في تمام السابعة مساءً على صالة هليوبوليس بمدينة الشروق، أما الزمالك بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد فيحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا حسين زكي على صالة المركز الأولمبي بالمعادي في تمام الثامنة مساءً.

ويتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الزمالك والذي يمتلك 20 نقطة في الوصافة، فيما يحل البنك الأهلي ثالثًا برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد الجزيرة والذي يأتي في المركز الرابع، ويحتل سبورتنج المركز الخامس برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز السادس هليوبوليس والذي يمتلك في جعبته 10 نقاط، فيما يمتلك طلائع الجيش 5 نقاط يحتل بهم المركز السابع، وأخيرًا يقبع سموحة في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى