العاب فرديةخماسي حديث

الاتحاد الدولي للخماسي يحتفي بتعيين آية مدني في مجلس النواب

نشر الاتحاد الدولي للخماسي الحديث مقالةيحتفي بآية مدني لاعبة الخماسي الحديث السابقة وعضو مجلس النواب المصري الحالي.
وقال الاتحاد الدولي للخماسي في مقالة “أدت آية مدني اليمين الدستورية في القاهرة يوم 12يناير لتبدأ مسيرة جديدة في السياسة.”
بدأت السفيرة الأولمبية آية مدني طريقاً جديداً وذلك بعد تعيينها عضواً في البرلمان المصري ، ويعد التعيين من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أحدث وسام ل”مدني”عضو لجنة اللاعبين باللجنة الاولمبية الدولية ورئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي واللجنة الاولمبية المصرية.

وآية مدني لاعبة الخماسي السابقة ، التي شاركت في أول ألعاب أولمبية لها في الخامسة عشر من عمرها وذلك في أولمبياد آثينا 2004 وواصلت المنافسة في بكين 2008 ولندن 2012.

وقال الدكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث إنه تلقي مكالمة من المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي يوم 7 يناير يبلغه بأن آية تم تعيينها في مجلس النواب من قبل الرئيس المصري ، وعلى الفور قمت بالإتصال ب”مدني” وهنأتها.

وأضاف “شورمان” قائلا “بالنيابة عن مجتمع الخماسي الحديث العالمي ، أود أن أعبر عن عميق احترامي واعتزازي بإنجازات آية ، وأتمنى لها الكثير من النجاح في هذا المنصب السياسي الجديد.”

ومن جانب آخر قال شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث :” نحن فخورون للغاية بإختيار آية مدني في مجلس النواب من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، فآية بطل الخماسي والأيقونة لدينا. نتمنى لها كل التوفيق.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى