العاب جماعيةسلةىرئيسية

قبل انطلاق قمة دوري سوبر السلة.. بوش يتفوق على مرعي في تاريخ المواجهات

يحل الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني أوجوستي بوش ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري الذي يقوده أحمد مرعي، في الجولة الختامية من المرحلة الترتيبية لدوري السوبر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساًء، على صالة الشاطبي بمدينة الإسكندرية.

بوش يتفوق على مرعي في تاريخ المواجهات

تحمل مواجهة اليوم طابعًا خاصًا وصراع متكرر بين الإسباني أوجوستي بوش مدرب الأهلي ونظيره في الاتحاد السكندري أحمد مرعي، إذ تقابل المدربين في 11 مباراة من قبل بواقع 6 انتصارات للمدرب الإسباني و 5 هزائم.

والتقى أوجوستي أثناء قيادته التدريبية للزمالك مع مرعي في 7 مباريات، فاز المدرب الإسباني في 4 مباريات وخسر في 3 مواجهات، قبل أن يرحل لتدريب الأهلي ويلتقي بأحمد مرعي في 4 مباريات.

وكانت أولى مواجهات المدربين معًا في فبراير 2021 ببطولة دوري السوبر، وتفوق بوش الذي كان يقود الزمالك وقتها على مرعي بنتيجة 87/86.

أما آخر مواجهات بوش ومرعي، كانت في الجولة السابعة من الموسم الحالي لدوري السوبر، وانتهت بتفوق المدرب المصري بنتيجة 100/85.

ويأمل أوجوستي بوش مدرب الأهلي في تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات المتتالية وانهاء المرحلة الترتيبية متصدرًا.

بينما يأمل أحمد مرعي المدير الفني للاتحاد السكندري في الفوز على الأهلي لعودة زعيم الثغر للانتصارات مجددًا بعد الهزيمة التي تلقها سيد البلد في الجولة الماضية أمام الجزيرة.

ترتيب المرحلة الترتيبية لدوري السوبر

المركز الأول: الأهلي برصيد 24 نقطة
المركز الثاني: الاتحاد السكندري برصيد 24 نقطة
المركز الثالث: الجزيرة برصيد 22 نقطة
المركز الرابع: المصرية للاتصالات برصيد 20 نقطة
المركز الخامس: سبورتنج برصيد 18 نقطة
المركز السادس: الزمالك برصيد 18 نقطة
المركز السابع: مصر للتأمين برصيد 16 نقطة
المركز الثامن: سموحة برصيد 15 نقطة

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب دوري السوبر لرجال كرة السلة في الموسم الماضي، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الدور النهائي بنتيجة 3/2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى