العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

البريميرليج يشتعل.. ليفربول يهزم آرسنال ويقلص الفارق على الصدارة لنقطة واحدة مع السيتى

صلاح يشارك كبديل .. ويبعث برسالة طمأنينة للمصريين

 

وصل الصراع على لقب الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم إلى ذروته واحتدامه بين الثنائي ليفربول ومانشستر سيتى .. وذلك بعد ان حقق الليفر اليوم فوزًا مهمًا وصعبًا للغاية على آرسنال خارج أرضه بهدفين نظيفيين.

جاءت المباراة صعبة على الفريقين وقوية من كل اللاعبين حيث ظل التعادل السلبى سيد اللقاء لأكثر من خمسين دقيقة من عمر اللقاء حتى تمكن جوتا من هز الشباك ثم بعدها بإقل من عشر الدقائق وبالتحديد فى الدقيقة 62 من تسجيل الهدف الثاني.
ليخطف الريدز فوزًا مهمًا ورفع رصيده بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب للنقطة 69 ليعزز موقعه في وصافة البريميرليج بينما تجمد رصيد آرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا عند النقطة 51 ويتبقي له مباراتين مؤجلتين.
وأشعل ليفربول الصراع علي لقب البريميرليج بعدما أستغل تعثر المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ70 نقطة والذي تعادل الجولة الماضية مع كريستال بالاس سلبيا ليستغل الريدز الموقف ويقلص الفارق لنقطة واحدة مع تبقي 9 جولات علي نهاية المسابقة علما بان الفريقين سيلتقيان مع بعضهما في الـ10 من ابريل المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ32 للمسابقة.
وشهدت المباراة عودة النجم العالمي محمد صلاح بعدما خرج مصابا خلال لقاء الريدز أمام برايتون السبت الماضي ولكنه عاد سريعا وشارك بديلا في الدقيقة 56 ليبعث برسالة أطئمنان للجماهير المصرية ويعلن جاهزيته لمواجهتي السنغال الحاسمتين في التصفيات النهائية لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى