العاب فرديةالعاب مائيةمنازلات

بعثة فريق التجديف بالجامعة الأمريكية تتوجه إلى بطولة العالم في التشيك

غادت صباح اليوم بعثة فريق التجديف التابع للجامعة الأمريكية بالقاهرة في طريقها إلى براغ، عاصمة التشيك، للمشاركة في بطولة العالم للتجديف داخل الصالات (الارجوميتر).

يترأس البعثة محمد عرفة، نائب مدير النشاط الرياضي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويُرافقه المدير الفني للفريق، الكابتن سامح عبد العزيز

 

تتكون البعثة من 14 لاعبًا ولاعبة، جميعهم طلاب وطالبات الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالإضافة إلى طبيب وممرضة يقدمان الدعم الطبي اللازم. يضم فريق الطلاب 7 لاعبين هم: على محمود، عبد الرحمن فكري، أحمد ناجي، مينا ماجد، عمر شتا، عثمان طارق، ومحمد فرج. أما فريق الطالبات، فيتألف من 7 لاعبات هن: خديجة عاشور، زينة زيدان، هاجر خالد، دهب شريف، مريم أكرم، حبيبة طارق، ومارتينا مجدي

 

تهدف البعثة إلى تمثيل مصر بأفضل شكل ممكن في هذه البطولة العالمية المهمة، وتعتبر بطولة العالم للتجديف داخل الصالات من أبرز الأحداث الرياضية العالمية في هذا المجال، حيث يتنافس فيها أفضل اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول.

 

صرح شريف العريان، مدير النشاط الرياضي بالجامعة الامريكية وسكرتير عام اللجنة الأولمبية بأن فريق التجديف بالجامعة الأمريكية بالقاهرة يعتبر من الفرق البارزة في مصر، وقد حقق نجاحات عدة على المستوى المحلي والدولي.

 

ويسعى أعضاء الفريق للتفوق وتحقيق نتائج مميزة في بطولة العالم هذه، وتحمل الأمل في تحقيق الميداليات ورفع اسم مصر عاليًا.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أحمد عبد المؤمن والممرضة سارة أحمد سيقدمان الرعاية الطبية اللازمة للفريق خلال فترة المشاركة في البطولة، حرصًا على صحة وسلامة اللاعبين واللاعبات.

 

من المتوقع أن يكون لفريق التجديف بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أداءً مميزًا في بطولة العالم، حيث يتمتع اللاعبون بمهارات عالية وتدريب مكثف.

 

وقد تم تجهيز الفريق بشكل جيد وتقديم كل الدعم الضروري لهم من قبل الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 

تعد هذه المشاركة في بطولة العالم للتجديف داخل الصالات فرصة قيمة للاعبين واللاعبات لاكتساب الخبرات والتنافس مع أفضل اللاعبين في العالم. كما أنها تعزز مكانة الجامعة الأمريكية بالقاهرة كمرجعية رياضية قوية في مصر وتعكس التزامها بتطوير الرياضة وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط البدني.

 

نتمنى لبعثة فريق التجديف بالجامعة الأمريكية بالقاهرة التوفيق والنجاح في بطولة العالم، ونتطلع إلى عودتهم بإنجازات مشرفة تعزز مكانة الرياضة المصرية على المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى