العاب جماعيةكرة قدم

الثامنة تُنادي المارد.. الأهلي يبحث عن مجد جديد أمام الرجاء بالسوبر الإفريقي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

وتنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم، على ملعب أحمد بن علي “الريان”، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك النادي الأهلي في هذه المباراة كونه بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، فيما يتواجد الرجاء المغربي في تلك المباراة باعتباره بطلًا لكأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف.

ويبحث النادي الأهلي اليوم عن مجد جديد أمام الفريق المغربي للتتويج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والوصول للبطولة القارية رقم 25 وسيكون على مقربة من معادلة رقم ريال مدريد صاحب ال 26 بطولة قارية.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي أمس بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة.

وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز إداري الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقما مكونا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون الأصفر.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين بتوقيع محمد شريف وصلاح محسن.

 

إقرأ أيضاً : جلسة فنية لموسيماني مع لاعبى الأهلي فى الدوحة استعدادا للسوبر الإفريقي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى