العاب جماعيةسلة

الخطيب ولفيف من كبار الزوار يحضروا نهائى البطولة العربية للسلة

 

تشهد مباراة الأهلي والكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية لكرة السلة المقامة حاليا حضور اللواء إسماعيل القرقاوى رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي ، والدكتور مجدى ابو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة والدكتورة صفاء الشريف وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ولفيف من كبار الزوار .
كما حضر من العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى وخالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي وعامر حسين وحازم الرجال مدير البطولة ، وهشام حسن نائب رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد وأحمد فؤاد وأحمد عبد المجيد.
وتضم قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة العربية كلا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.
وشارك في البطولة العربية 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى