العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يصالح جماهيره بالفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

فاز فريق الزمالك بقيادة المدير الفني جايمي باتشيكو على منافسه سيراميكا كليوباترا بهدفين للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة حيث تقدم في الدقيقة السادسة عن طريق المهاجم أشرف بن شرقي وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 24 لينهي الفارس الأبيض الشوط الأول متقدمًا بهدفين للاشيء، وواصل الزمالك تفوقه ليسجل بن شرقي في الدقيقة 66هدف للزمالك ولكن قام حكم المباراة محمود ناجي بإلغاء الهدف بعد الرجوع للفار وذلك بسبب وجود خطأ على عبد الله جمعة في منتصف الملعب ويستمر الزمالك بعدها في محاولات التسجيل ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بهدفين للاشيء لصالح الزمالك.

ويعتبر هذا الفوز محاولة لصلح جماهير الزمالك وذلك بعد الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 33 نقطة متصدرا لجدول المسابقة ومتفوقا على غريمة التقليدي النادي الأهلي ولكن للأهلي مبارتين مؤجلتين بينما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 21نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى