العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك ينقل تدريباته إلى ستاد الترسانة

وافقت إدارة نادي الترسانة على استضافة تدريبات ومباريات الزمالك الودية القادمة على ملعب الترسانة دون مقابل، حيث سيبدأ الزمالك التدريب على ملعب الترسانة عقب عودته من الراحة .

هذا وقد حقق فريق الزمالك أرقاما مميزة في الدوري هذا الموسم، حيث خاض الفريق 27 مباراة نجح في تحقيق الفوز فى 18 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتعرض للخسارة في مبارتين.

يحتل دفاع الزمالك المركز الثاني من حيث قوة الدفاع في الدوري، حيث استقبلت شباكه 18 هدفا في 27 مباراة، في المقابل فإن الأهلي صاحب أقوي دفاع حيث دخل مرماه 16 هدفا، في 21 مباراة فقط قبل مواجهة المقاولون اليوم، ويتبقي للأهلي 6 مباريات مؤجلة ليتساوي مع الزمالك في عدد المباريات التي خاضها كل فريق حتي الآن، وهو ما يجعل فرص حفاظ الأهلي علي أقوي دفاع ضعيفة إذ أن الفارق بين الأهلي والزمالك هدفين فقط.

على صعيد آخر تقدم مجلس إدارة نادي الترسانة باقتراح رسمي لاتحاد الكرة أوضح فيه رغبته في تغيير نظام توزيع الفرق في مجموعات دوري الدرجة الثانية.

فيما أشار مجلس إدارة نادي الترسانة في خطابه لاتحاد الكرة إلى أنه من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية الجماهيرية والشركات يجب إجراء إعادة توزيع الفرق ، وإقامة مجموعة لأندية الشركات والأندية الخاصة ومجموعة للصعيد وأخرى للقاهرة وبحري تضم الأندية الجماهيرية .

جاء ذلك عقب صعود ثلاثة من أندية الشركات هى فاركو وكوكاكولا والشرقية للدخان من القسم الثاني للدوري الممتاز الموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى