العاب فرديةالعاب مضرب

السعودية تتوج بلقب البطولة العربية للجولف ونسور قرطاج الوصيف والفراعنة الثالث

وجهت الوفود العربية المشاركة فى البطولة العربية للجولف رقم 40 التي احتضنتها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 23 ديسمبر الشكر والتقدير إلى مصر وذلك على حسن الاستضافة والتنظيم المتميز الغير مسبوق للحدث العربي الأكبر لرياضة الجولف.

قال رؤوساء الوفود العربية الستة عشر المشاركين في الحدث عن سعادة وفودهم بالفترة التي قضوها في بلدهم الثاني مصر مؤكدين أن هذا هو دائما المتوقع والذي اعتادوا عليه عند الحضور إلى بلد الأمن والأمان والتي تعيش عهدا جديدا حاليا من التطوير والتنمية في جميع النواحي.

نجح المنتخب السعودي في التتويج بلقب الفرق وذلك للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق له الفوز من قبل في عام 2016 بينما جاء في مركز الوصيف المنتخب التونسي فيما حقق الفراعنة المركز الثالث والمكون من دين نعيم وماجد عبد التواب وعمر محفوظ وحسن سعيد بقيادة عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب المصري غسان قباني.

عقب انتهاء المنافسات قام المهندس أيمن حسين رئيس اتحاد الجولف وعبد العزيز الملا نائب رئيس الاتحاد العربي للعبة والدكتور أحمد جمعة بالإنابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتسليم الميداليات والكؤوس على الفائزين.

وقام اتحاد الجولف بتوجيه الشكر إلى كل من ساهم من انجاح البطولة وتقديم دروع تذكارية إلى رعاة البطولة والمتطوعين وكل فريق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى