العاب فرديةالعاب مضرب

الشباب والرياضة بالبحيرة تهنئ أحمد سلام بعد تتويجه بالمركز الثالث علي مستوي الجمهورية في تنس الطاولة

هنأ إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة اللاعب أحمد إسلام أحد أبطال لعبة تنس الطاولة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة وذلك لفوزه بالمركز الثالث علي مستوي الجمهورية .

حصد اللاعب أحمد إسلام لاعب المشروع القومي للموهبة بمحافظة البحيرة المركز الثالث علي مستوي الجمهورية وانضمامه للمنتخب القومي للناشئين في تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي حيث شارك في اللقاء التنافسي للاعبي المشروع من الناشئين في لعبة تنس الطاولة بالمدينة الشبابية بأبو قير خلال الفترة من ٢٧ الي٣٠ مايو ٢٠٢٢م.

وأكد خضر أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات القومية الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

جدير بالذكر ان جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى