العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الصافي لـ “تتويج”: الخبرة حسمت اللقاء.. و آية الشامي أحد مكاسب المباراة

عقب فوز الأهلي على منافسه التقليدي الزمالك "سيدات الطائرة":

كتب – حسام صديق

 

أكد حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عقب فوز المارد الأحمر على منافسه التقليدي الزمالك، أن الخبرة حسمت المباراة لصالحنا، وعوضن غيابات الفريق الأساسية وأدين مباراة جيدة، بالإضافة إلى ظهور الناشئات في تلك المباراة، كفريدة الحناوي ومي غزال بمستوى رائع ويبشر بمستقبل أفضل للفريق.

جاء ذلك عقب فوز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نادي الزمالك أمس الأول بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط ليصبح في المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة أمام فريق سبورتنج سيتم تحديدها لاحقاً.

وأعرب حمدي الصافي المدير الفني لسيدات الأهلي عن سعادته ل”تتويج”، بعد تحقيق الفوز على المنافس التقليدي نادي الزمالك بالرغم من غياب بعض العناصر الأساسية من قوام الفريق، وهى فريدة العسقلاني والمحترفة البرازيلية ناتاليا فيرنانديز بسبب الإصابة.

وشدد الصافي على أن مشاركة آية الشامي لاعبة الفريق في المباراة أهم مكاسب اللقاء، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

وكشف عن أن المحترفة البرازيلية في الفريق “ناتاليا فيرنانديز”مصابة بكسر في أصابع اليد اليمنى، وستغيب 3 أشهر للعودة ولن تلحق المباريات حتى نهاية الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى