العاب جماعيةسلةىرئيسية

الفترة الثانية.. الأهلي يتقدم أمام الكويت الكويتي بنهائي البطولة العربية للسلة

 

تقدم الفريق الأول لرجال السلة بالنادي الأهلي على نظيره الكويت الكويتي، بنتيجة 37 – 36، مع نهاية أحداث الفترة الثانية من نهائي البطولة العربية للأندية رقم 34 والمقامة في الكويت.

وكانت الفترة الأولى قد انتهت بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 19 – 16.

ويستهدف الأهلي بقيادة مديره الفني أوجستي بوش، الاحتفاظ بلقب البطولة العربية لكرة السلة للموسم الثاني على التوالي، بعدما توج بلقب النسخة الماضية، على حساب الكويت الكويتي بنتيجة 78-66.

افتتح فريق الأهلي مشواره في البطولة العربية لكرة السلة 2022، بالتغلب على الميناء اليمني بنتيجة (132-53)، ثم فاز على الغرافة القطري بنتيجة (108-59)، قبل أن ينتصر على الرياضي اللبناني بنتيجة (88-71)، ليتصدر مجموعته في البطولة ويتأهل إلى الدور ثمن النهائي، ثم تغلب على أهلي حلب السوري بنتيجة (87-76).

وواصل الأهلي نتائجه الرائعة في البطولة العربية لكرة السلة 2022، بالفوز على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة (93- 54) في ربع النهائي)، ثم حقق فوزا صعبا على كاظمة الكويتي (95-91) في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة.

قائمة الأهلي في البطولة العربية:

سيف سمير – محمد أبو النصر – إيهاب أمين – عمرو الجندي – عمر طارق – أحمد مهيب – عمرو زهران – عمر عزب – مروان سرحان – أحمد إسماعيل – مؤمن طارق خيري – عبد الله ناصر – مايكل فاكوادي – والتر هودج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى