العاب جماعيةكرة قدم

القائمة النهائية لمنتخب مصر لكأس العرب .. استبعاد طارق حامد و ابوجبل وحجازي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قائمة اللاعبين النهائية المشاركين في بطولة كأس العرب المقرر اقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

جاء ذلك بعد سلسلة اجتماعات تخللها مشاهدة جميع مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز التي اختتمت اليوم، وشملت القائمة 23 لاعبا روعي فيها استثمار ظروف الاختيار في تفعيل سياسة تقديم وجوه وأجيال جديدة استعدادا للارتباطات المستقبلية واسهاما في اتساع قاعدة المنتخب، وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمي : محمد الشناوي – محمود جاد – محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح – أكرم توفيق – أيمن أشرف – الونش – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود.

خط الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – مهند لاشين – عمر كمال – أحمد رفعت – أحمد السيد زيزو – مصطفي فتحي.

خط الهجوم : مروان حمدي – محمد شريف – أسامة فيصل – حسين فيصل

و يشارك 16 منتخبا عربيا في بطولة كأس العرب ، وهي (مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان).

و يستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة على أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى