العاب فرديةمنازلات

القليوبية تحصد المراكز الأولى فى بطولة العالم للكاراتيه التقليدى المقامة فى سلوفينيا

حصل أعضاء و أبناء فريق الكاراتيه بمركز شباب بيجام بإدارة شباب شبرا الخيمة بالقليوبية على المراكز الأولى على مستوى العالم فى بطولة الكاراتيه التقليدى لأعمار سنية مختلفة ، والمقامة حالياً بدولة سلوفينيا.

فاز كل من محمد عشرى ، وعبد الرحمن إيهاب لسن ٢٠سنة بالمركز الأول ، وريتاج عصام سمير ، و ملك هشام ، و بسملة هانى ، و إسلام أحمد الجيزاوى لسن ١٥سنة بالمركز الأول ، و فى سن ١٧سنة حصلت مريم عبد المنصف على المركز الثالث ، و أحمد إسماعيل على المركز الثانى ، وذلك بقيادة المدرب الفنى للفريق شريف عبد النبى .

أعرب محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن سعادته بتحقيق هؤلاء الأبطال أعضاء فريق الكاراتيه التقليدى على المراكز الأولى فى التقييم العالمي ، و حصولهم على الميدالية الذهبية و المراكز الأولى فى المحافل الدولية ، واعتبار هذا انجازاً عظيماً للناشئين و رفع راية المحافظة بالفوز فى مثل تلك البطولة العالمية .

و أكد الصبروط على أهمية دور مراكز الشباب فى تنشئة الجيل الصغير رياضياَ وبدنيا ليصعد للسن الشباب و هو يمتلك البنية التحتية القادرة على تحقيق هذا الفوز ، كما أنه ساعد من البداية على ترسيخ قيم اجتماعية فى الوجدان منذ نعومة الأظافر نجنى ثمارها الآن .
وأشار الصبروط إلى اهتمام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورعايته للألعاب الفردية ، مما جعل مصر تشارك فى المحافل الدولية وتحقق مراكز أولى عالمياً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى