العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

القوى الناعمة الحقيقية ..محمد جاد : الرياضة أحد أكبر عوامل دعم الدولة اقتصاديا وسياسيا

كشف محمد حمدي جاد مدير تسويق الاتحاد المصري للخماسي الحديث أن جائحة فيروس كورونا لم تضر الخماسي في مصر لامتلاك إدارة الاتحاد لاستراتيجية واضحة ومنهج يسير عليه بغض النظر عن الظروف المحيطة به.

وأكد جاد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي أن اتحاد الخماسى الحديث برئاسة المهندس شريف العريان يعمل بشكل ممنهج ومنظم وهذا هو السبب الأساسي والرئيسي لنجاح الاتحاد .

وأوضح جاد أن اتحاد الخماسي نجح في جعل الرياضة المصرية من احد عوامل دعم الدولة اقتصاديا وسياحيا من خلال استضافة عدد كبير من البطولات العالمية داخل مصر خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأشار جاد الي أن الرياضة هي جزء لا يتجزأ من الحياة السياسية فهي الطريق الأمثل والأقصر لتوصيل الرسائل إلى العالم حيث أن الرياضة هي مقياس التحضر وأحد عوامل دفع عجلة الاقتصاد من خلال الإعلام والسياحة والتسويق.

وتابع جاد أن الرياضة هي القوي الناعمة الحقيقية حيث تعد نافذة مفتوح تؤثر في السياسية والاقتصاد العالمي مؤكدا ان هذا هو سبب اهتمام القيادة السياسية بها ودعمها دعم غير محدود تقديرا لدورها في رفعة مكانة مصر بين المجتمعات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى