العاب جماعيةبارالمبيكرة قدم

اللجنة البارالمبية المصرية تستقبل منتخب الساق الواحدة وتسجل أسماء لاعبي الفريق برعاية جي جلوبال

قامت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي، اليوم الأحد بتسجيل لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم لذوي الساق الواحدة برعاية محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال.

واستقبل كابتن عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية لاعبي المنتخب الوطني للساق الواحدة الذي يستعد للمشاركة في بطولة بولندا الدولية التي تقام خلال الفترة من 9 الي 15 يونيو 2022، ضمن استعدادات الفريق للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية والتي من المقرر ان تقام في غانا 2023.

وتم خلال الاجتماع اتفاق بين اللجنة البارالمبية المصرية وشركة جي جلوبال على رعاية المنتخب الوطني وتسويق بعثة الفريق بالإضافة الي العمل على توفير شركات راعية للمنتخب.

صرح محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال ان اهتمامه يأتي انطلاقا من الدور المجتمعي الذي يحرص على القيام به في سبيل المساهمة في دعم وتطوير الرياضة في مصر بالتوافق مع اللجنة البارالمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة موضحا أنه استطاع التوصل المبدئي لرعاية المنتخب من قبل شركتين.

واشار جاد ان الفترة الحالية تشهد طفرة كبيرة في الرياضة، في ظل الدعم الكبير من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهو ما حرص عليه بشكل كبير لما له من تأثير كبير في المجتمع.

الجدير بالذكر ان بطولة بولندا الدولية لكرة القدم للساق الواحدة يشارك فيها 6 دول هم “مصر – إنجلترا – فرنسا – المغرب – تنزانيا – وبولندا”
حيث يصعد أول وثاني منتخب من كل مجموعة، ويلتقي أول المجموعة الأولى بثاني الأخرى، وثاني الأولى بأول الأخرى في الدور قبل النهائي، ثم يتقابل الفريقان الفائزان في المباراة النهائية لتحديد البطل.
يترأس البعثة الدكتور أحمد عوين، نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، يقود منتخب مصر المدير الفني سمير عبد العزيز، فيما تضم قائمة اللاعبين: سيف كاسياس، عبد الله شيكا، محمود حنفي، محمد صالح، محمد شعبان، إبراهيم بدوي، فارس أحمد، محمد وائل جاكوتا، مصطفى محمود، إبراهيم قطب، أحمد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى