العاب جماعيةكرة قدم

الليلة… الأهلي ضيفاً ثقيلاً على سموحة في الدوري .. والخطيب وسواريز يجتمعان لمناقشة ملفات الكرة بالنادي

 

يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نادي سموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم, على ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر لقاء اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه 42 هدفا وتلقت شباكهم 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مباريات وسجل 33 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.

وتعتبر مباراة اليوم هي المباراة الأخيرة لسامي قمصان في منصب المدير الفني للنادي الأهلي حيث يسعى قمصان لمواصلة مسيرة الانتصارات التي يعيشها الأهلي بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة بجانب حصد تذكرة التأهل لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور.

ويسعى النادي الأهلي للزحف نحو قمة الدوري حال الفوز بجميع المؤجلات, وخطف الصدارة من نادي الزمالك لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزانة النادي من الموسم الماضي.

ومن ناحية أخرى يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة ظهر اليوم مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق من أجل مناقشة كل الملفات مع المدرب الجديد للفريق.

وكان سواريز قد وصل القاهرة منذ قليل بعدما أنهى الأهلي الاتفاق معه رسمياً لمدة موسمين مقبلين لقيادة الفريق خلفاً لبيتسو موسيماني.

ويضم الجهاز الفنى الجديد للأهلى كلاً من البرتغالى ريكاردو سواريز مديرًا فنيًا، وماوريسيو فاس مدرباً مساعداً، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى وراؤول فاريا محلل أداء وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال.

ومن المقرر أن يستمر سامي قمصان ضمن جهاز المدرب الجديد ومعه سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة بجانب استمرار الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة والجهاز الإدارى برئاسة سمير عدلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى