العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في “البروفة الأخيرة” للنهائي الأفريقي

يلتقي في التاسعة والنصف مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا علي ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتأتي أهمية اللقاء للأهلي كبيرة باعتبارها البروفة الأخيرة قبل مواجهة الوداد المغربي المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع ان يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتجربة خطة النهائي او بعض تفاصيلها في تلك المباراة والاطمئنان علي لاعبيهقبل تلك الموقعة.

كما يسعي المارد الأحمر لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط وذلك لمواصلة الحفاظ علي قمة الترتيب و الزحف نحو تحقيق اللقب واستعادته من جديدبعد ان غاب الدرع عن خزائن القلعة الحمراء في العامين الاخيرين.

ويحتل الأهلي حاليا الصدارة برصيد 59 نقطة جمعهم من 23 لقاء بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الوصيف الذي لعب 27 لقاء.

بينما يحتل سيراميكا كليوباترا حاليًا المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة والذي يسعي هو الأخر للفوز او خطف نقطة التعادل علي اقل تقدير منالأهلي املا في الدخول أكثر للمنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري.

يذكر ان الأهلي اختتم مرانه أمس، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانبالفنية والخططية.

وواصل محمد الشناوي وعلي لطفي، حارسا الفريق، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما لتجهيزهما للمشاركة في المران الجماعي، وقام الثنائي بالجري حول الملعب على هامش المران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى