العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الزمالك يسعي “للتأهل المبكر” بفوز كبير علي فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 بأبطال أفريقيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأحد  مشواره وطريقه في دوري أبطال إفريقيا حين يستقبل علي ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء فريق فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم بقيادة جوسفالدوا فيريرا بحثًا عن الفوز بنتيجة ايجابية مميزة تأمن تأهله مبكرًا للدور المقبل.

ومن جانبها تمني جماهير الزمالك نفسها بالظهور بشكل قوي في البطولة هذا العام بحثًا عن التتويج باللقب الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذزمن طويل وخاصة في ظل حالة الاستفاقة والظروف المناسبة حاليا في الفريق بعد ان توج خلال الفترة الماضية بلقب الدوري للموسم الثاني عليالتوالي و كأس مصر

هذا بالاضافة الى ان الزمالك نجح في التعاقد مع 6 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية وهم : السنغالى إبراهيما نداى لاعب لوزيرن السويسرىووادى دجلة السابق، والمغربى زكريا الوردى لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، عماد نبيل دونجا وعمر جابر من بيراميدز، مصطفى الزنارى،البنينى سامسون أكينولا.

ولن يكون هناك وقت افضل من ذلك للزمالك للعودة لمنصات التتويج الأفريقية.

وكان الزمالك قد تأهل إلي هذا الدور بعد فوزه علي نظيره إيلكت التشادي، بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين خلال الدور التمهيدي.. في حين كان فريق فلامبو دي سنتر البوروندي قد تأهل لدور الـ32 على حساب الاتحاد الليبي بالفوز ذهابًا 1-0، والخسارة إيابًا 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى