العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة بدوري الأبطال.. صراع ناري بين “القوة المدمرة” للسيتي ودهاء وغدر البايرن .. ومواجهة صعبة بين انتر و بنفيكا

 

تعود الليلة اجواء الاثارة والمتعة من ليالي دوري أبطال أوروبا حيث تقام اليوم مباراتين من العيار الثقيل ضمن مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج فستقام مواجهة شرسة بين بايرن ميونخ الألماني و مانشستر سيتي الإنجليزي علي ملعب الاتحاد معقل السيتيزين ..و يستضيف فريق بنفيكا البرتغالي نظيره انتر ميلان الايطالي علي ستاد النور ويقام اللقاءين في تمام الساعة التاسعة مساء.
في المباراة الأولي بلا شك يعد الفريقين احد اهم المرشحين للفوز باللقب القاري ويمتلك كل منهما كتيبة مليئة بالنجوم والأسماء اللامعة ويبحث مانشستر سيتي الليلة تحقيق فوز مريح علي أرضه ووسط جماهيره تسهل من مأموريته قبل لقاء العودة في اليانز ارينا.
ويعيش الفريق الانجليزي حالة معنوية وفنية عالية في الفترة الأخيرة بعد الانتصارات الكبيرة التي يحققها علي كل المستويات.. ويعول جوارديولا في لقاء الليلة علي قدرات وتناغم لاعبيه ولكن يأتي في المقدمة الدبابة النرويجية ايرلينج هالاند.
بينما بايرن ميونخ فرغم حالة التذبذب في المستوي في الفترة الاخيرة والتغيرات في الإدارة الفنية والتي اسفرت عن تولي توخيل القيادة التدريبية قد يكون كل ذلك في مصلحته خاصة ان توخيل يعلم جيدًا كيف يواجه ويفوز علي الفيلسوف الاسباني جوارديولا.
وسيعتمد الفريق البافاري علي خط هجومه الناري والسريع بقيادة النجم السنغالي ساديو ماني والثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني الذي لعب تحت قيادة جوارديولا سابقا بالسيتي.
وفي المباراة الثانية تأهل بنفيكا بقيادة المدرب الألماني روجر شميدت متصدرا المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة ثم فاز علي كلوب بروج بمجموع اللقائين في دور الـ16 بنتيجة 7 / 1 .. في المقابل تأهل انتر ميلان بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي عقب تأهله وصيفا للمجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط ثم أطاح بالفريق البرتغالي الآخر بورتو في دور الـ16 بمجموع اللقائين بهدف دون رد .. وستكون مباراة اليوم هي الثانية تاريخيا بين بنفيكا وانتر في البطولة بعد المباراة الأولي في نهائي نسخة 1965 وفاز حينها الانتر بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى