العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

السبت الممتاز: “الليلة حمراء في مانشستر”.. و”علقة ساخنة” لكتيبة صلاح

تواصلت اليوم المتعة والاثارة والندية في مباريات السبت الممتاز في الدوريات الأوروبية الكبري وشهد العديد من اللقاءات الكبيرة.

البداية دائما مع الدوري الأقوي والأمتع البريميرليج حيث اقيمت اليوم ست مباريات ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الانطلاقكان مع قمة مانشستر بين اليونايتد والسيتي علي ملعب الأولد ترافورد والذي شهد معركة تكتيكية شرسة بين كتيبة تين هاج و جوارديولا ورغم تأخراليونايتد بهدف جريليتش تمكن من قلب الطاولة بهدفين لبرونو فيرنانديز و راشفورد ليحسم الشياطين الحمر الفوز لصالحهم ومواصلة سلسلةالانتصارات والمنافسة بقوة علي اللقب.

في حين واصل ليفربول عروضه السيئة وتراجعه العنيف وتعرض لخسارة قوية بثلاثية نظيفة امام برايتون.

ولم يتمكن الفرعون محمد صلاح من احداث الفارق ليظل الريدز سيره في النفق المظلم.

وفار ساوثامبتون علي ايفرتون 2-1 ونوتنجهام علي ليستر بهدفين دون رد وبنفس النتيجة فاز برينتفورد علي بورنموث وتغلب ولفرهامبتون علي ويستهام بهدف نظيف.

ومن الدوري الإنجليزي إلي قوة الكالتشيو الإيطالي حيث حقق انتر ميلان فوزًا مهمًا علي هيلاس فيرونا بهدف مقابل لاشئ بينما تعادل ميلان معليتشي 2-2 في لقاء ملي بالندية.

اما الليجا الإسبانية رغم انتظار مواجهة الكلاسيكو غدا الا ان شهد اليوم بعض المواجهات المهمة حيث خسر إشبيلية في مفاجاة من جيرونا بهدفينلهدف.. وفاز ريال سوسيداد علي اتليتك بلباو 3-1.. وخسر ريال مايوركا من أوساسونا بهدف نظيف.

وفي الدوري الفرنسي كان ابرز نتيجة اليوم هو فوز مارسيليا علي لوريان 3-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى