العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. فيوتشر ضيفا علي اتحاد العاصمة في الكونفيدرالية

يحل في التاسعة مساء اليوم نادي مودرن فيوتشر ضيفا علي اتحاد العاصمة الجزائري عمر حمادي بالجزائر ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية لكرة القدم.

يدخل فيوتشر اللقاء بقيادة البرتغالي ريكاردو فورمسينيو وفي رصيده 6 نقاط يتقاسم من خلالها الصدارة مع اتحاد العاصمة مع تفوق في فارق الأهداف لصالح الفريق الجزائري.

وتضم بعثة فيوتشر 24 لاعبا هم محمود جنش وأحمد يحيى ومحمود حمدي وباسم علي ومحمد عبد السلام  ومحمود رزق وعمر كمال ومحمد ربيعة ومحمد فاروق وغنام محمد ومحمد نصير ومحمد صادق وعمر محمد وباباتوندي بيلو وعبد الكبير الوادي وكاجالي درامي وعلي زعزع وهشام عادل ومحمد محمود وطارق طه واحمد عاطف وايمن الصفاقسي ومروان محسن وعمر السعيد.

وأختتم فيوتشر تدريباته أمس وحرص البرتغالي علي شرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال اللقاء كما حرص علي تخصيص فقرة للتسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول التي قد يلجأ اليها الفريق وحذر ريكاردو لاعبيه من خطورة الهجمات المرتدة لنادي اتحاد العاصمة وطالب لاعبي الوسط بضرورة العودة سريعا لتأمين الخط الخلفي مع المدافعين وغلق المساحات أمام مهاجمي اتحاد العاصمة كما طلب البرتغالي مهاجمي فيوتشر باستغلال كافة الفرص التي تتاح لهم أمام المرمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى