العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة في لقاء “التمسك بالأمل”.. آرسنال يصطدم بتشيلسي في دربي لندني مثير

 

 

رغم الموقف الذي بات معقدًا وصعبًا واقتراب ضياع حلم البريميرليج.. الا آن آرسنال يخوض الليلة مباراة غاية القوة والاثارة للبحث عن التمسك بالامل وذلك حين يواجه في العاشرة مساء اليوم فريق تشيلسي في دربي لندني مثير.
الفروقات الفنية و ترتيب المراكز قد يوضح تماما الفارق بين آرسنال و تشيلسي هذا العام حيث ان المدفعجية مازالوا حتي الان لديهم الايمان والفرصة للتتويج في اللقب حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثاني برصيد 75 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي خطف الصدارة في الجولة الماضية بعد احتلال دام طويلا للجانرز علي القمة.. بينما يقبع فريق بلوز في المنطقة المتأخرة في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة.
يدخل آرسنال اللقاء وهو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والذي سكون شعاره فيما تبقي من لقاءات في الموسم الحالي اذا اراد المنافسة علي اللقب حتي الرمق الاخير ويسعى آرسنال بقيادة ارتيتا المدير الفني للفريق إلى مصالحة جماهيره واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من جديد بعدما فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة الأخيرة بالتعادل مع ليفربول ووست هام وساوثهامبتون، قبل خسارته أمام مانشستر سيتي.
اما علي الناحية الاخري ففي ظل الظروف المتخبطة التي مر بها تشيلسي هذا العام وكثرة تغيير المدربين علي الفريق التي اثرت بالسلب علي النتائج الا ان الفريق يبحث عن انهاء الموسم بشكل مرضي للجماهير ورغم صعوبة اللقاء الا ان تحقيق نتيجة ايجابية فيه قد يعد مكسب كبير للبلوز وبلا شك يركز لامبارد المدير الفني للفريق علي ذلك لانها ستعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق للخروج من هذا المأزق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى