العاب جماعيةكرة قدم

الليلة .. كيروش يقود الفراعنة أمام ليبيا لتقديم أوراق اعتماده أمام الجمهور

يلتقي اليوم المنتخب الوطني الأول نظيره الليبي في تمام الساعة التاسعة مساء في ثالث جولات التصفيات الإفريقية بالمجموعة السادسة المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر اقاماتها في قطر شتاء عام 2022.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم في وصافة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز على منتخب انجولا في المباراة الافتتاحية والتي اقيمت على ملعب الدفاع الجوي بهدف نظيف احرزه محمد مجدي أفشة, وتعادل في الدقائق الاخيرة مع المنتخب الجابوني في المباراة الثانية بنتيجة هدف لكل منهما, فيما يدخل المنتخب الليبي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تربعه على عرش صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط حققها من فوزه على منتخب الجابون في المباراة الافتتاحية ثم الفوز على انجولا في المباراة الثانية.

ويسعى المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش في تقديم ورق اعتماده أمام الجمهور المصري في أول اختبار رسمي له مع منتخب الفراعنة حيث انه اي نتيجة سوي الفوز في مباراة اليوم قد تعقد مهمة ابناء النيل في بلوغ الادوار الاقصائية من التصفيات الافريقية وهو ما يعني عدم تواجد المنتخب المصري في كأس العالم قطر 2022 وهو ما يعني الاطاحة بالبرتغالي من قيادة الفراعنة حيث ينص العقد المبرم بينه وبين اتحاد الكرة انه في حالة عدم تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم يعتبر عقد البرتغالي لاغياً.

وضم كيروش 24 لاعبا لموقعتي ليبيا حيث جاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي

وفي الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وباهر المحمدي ومحمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم وأحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

وفي الوسط: محمد النني وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي وعمر مرموش.

بينما الهجوم: أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى