العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

الليلة.. منتخب اليد أمام الدنمارك في ربع نهائي المونديال وسط آمال تكرار انجاز 2001

يلتقي اليوم في السادسة والنصف مساءً منتخب مصر لكرة اليد نظيره الدنماركي في مباراة ربع نهائي بطولة العالم والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 13 وحتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخباً لأول مرة.

ويترقب الجميع مواجهة المنتخب المصري مع حامل اللقب في مباراة سوف تشهد الكثير من المتابعة والاهتمام الجماهيري وسط آمال مصرية في تكرار انجاز بطولة العالم 2001 بفرنسا عندما تأهل المنتخب المصري إلى المربع الذهبي.

واستطاع منتخب مصر تحقيق المركز الثاني في مجموعته بالدور التمهيدي وذلك بعد الفوز على مقدونيا الشمالية وتشيلي بينما تلقى خسارة وحيدة أمام السويد.

وفي الدور الرئيسي شارك ضمن منافسات المجموعة الرابعة خاض خلالها ثلاث مباريات حقق الفوز أمام الاتحاد الروسي بنتيجة 28-33 وتفوق على بيلا روسيا بنتيجة 35-26 وأخيراً تعادل مع منتخب سلوفينيا 25-25 بعد مباراة صعبة ليتأهل إلى الدور ربع النهائي كثاني المجموعة خلف منتخب السويد صاحب المركز الأول.

بينما منتخب الدنمارك “حامل اللقب” استطاع الفوز في جميع مبارياته في الدور التمهيدي وكذلك الدور الرئيسي ليحقق العلامة الكاملة حتى الآن.
الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة مصر والدنمارك مع الفائز من لقاء أسبانيا والنرويج يلعب الفائز من مباراة السويد وقطر مع الصاعد من مواجهة فرنسا والمجر يوم الجمعة الموافق ٢٩ يناير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى