العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. مواجهة قوية بين الأهلي والإسماعيلي في كلاسيكو الكرة المصرية

تتجدد الليلة الإثارة والمتعة ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حين يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في التاسعة مساء علي ستاد برج العرب في كلاسيكو الكرة المصرية .. ويأتي اللقاء ضمن مؤجلات  الجولة الثامنة عشر من الدوري المحلي.

يدخل المارد الأحمر المباراة وهو في المركز الثالث ولديه 63 نقطة بينما يأتي الدراويش في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

ويعد لقاء الليلة من أقوى لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة وذلك فى ظل تقارب المستويات بين الفريقين هذا الموسم بعد الطفرة الكبيرة التيحققها الدراويش تحت قيادة حمزة الجمل سواء علي مستوى الاداء او النتائج في حين يشهد الأهلي حالة من التخبط والتراجع في النتائج بالإضافةإلي تذبذب كبير فى الاداء والمستوى الفني للاعبين الي جانب ان الفريق سيدخل المباراة بقائمة كبيرة من الشباب والناشئين.

كما ان المباراة لديها حسابات أخري جماهيرية في ظل الصراع الأذلي بين الفريقين كما ان نتيجة المباراة قد تحسم لقب الدوري رسميًا للزمالكالليلة اذا لم يحقق الأهلي الفوز.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل على تدريبات فنيةوخططية وفقرة بدنية، تحت إشراف الجهاز الفني للفريقبقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

و اعلن سواريش قائمة الفريق،لمباراة الإسماعيلي وضمت كلا من: ‏
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي وحسام حسن ومحمد محمود ومحمدعبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيدغريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادرومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمديوميدو نبيلومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.‏

في حين علي الناحية الأخرى اشتمل مران الإسماعيلي الختامي على مجموعة من الجمل الفنية والخططية وسط حالة من التركيز لدى اللاعبين سعيًالتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العاشقة للكيان الأصفر.

كما شارك عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق في مران الفريق الختامي بعد ان

تماثل اللاعب للشفاء بشكل كامل بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام المصري في الديربي بسبب شعوره للإجهاد فى العضلة الضامة.

وباتعبد الرحمن مجديجاهزاً للمشاركة فى اللقاء وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى