العاب جماعيةكرة قدم

المنتخب التونسي يصل مدينة ندولا .. وزامبيا تخسر أفضل لاعبيها

تونس : إيمان قدرية الحساني

 

وصلت في حدود الساعة الثامنة و النصف ليلا بمطار ندولا الدولي الطائرة المقلة لوفد المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم بعد رحلة خاصة دامت قرابة العشرة ساعات مع التوقف قرابة الساعة بمطار ياوندي للتزود بالوقود.

وقد تحولت عناصر منتخب نسور قرطاج مباشرة من المطار إلى مقر الإقامة لاجراء حصة تدريبية لإزالة الإرهاق .

و يجري المنتخب التونسي حصته التدريبية الوحيدة اليوم الإثنين بداية من الساعة الثانية ظهرا على ميدان ملعب ليفي مواناوازا الذي سيحتضن لقاء الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ضد المنتخب الزمبي يوم غد الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 على الساعة الثانية بتوقيت تونس.

من جهة أخرى تأكد رسميا تغيب نجمي المنتخب الزمبي وأفضل لاعبيه عن مباراة الجولة الثانية من تصفيات التأهل لمونديال قطر 2022 يوم غد ضد المنتخب الوطني التونسي في مدينة ندولا.

هذا و قد أبدى مدرب منتخب الرصاصات النحاسية ميلوتان سرايدوفيتش استيائه من خسارة نجميه اينوك لاعب برايتون الانجليزي وصاحب الهدف الأول ضد موريتانيا في الجولة الفارطة ومهاجم ليستر سيتي باستون داكا الذي يعتبر الأغلى تسويقيا في قائمة منتخب بلاده بـ 22 مليون أورو، وسيتغيب نجما زامبيا عن مباراة تونس بعد قرار السلطات البريطانية بإلزام كل العائدين من المناطق المصنفة حمراء في انتشار فيروس كورونا بالخضوع للحجر الإجباري .

وقد وجه مدرب المنتخب الزمبي الدعوة لـ3 لاعبين جدد وهم :

متوسط ميدان نهضة بركان المغربي شاما كلاتوس

مهاجم نكانا الزمبي هاريسون شيسالا

مهاجم نابس الزمبي جيمي موكويا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى