العاب فرديةمنازلات

المنتخب المغربي يرفع رصيده الي خمس ميداليات متنوعة في ثان أيام بطولة التضامن الإسلامي

تمكن المنتخب المغربي من رفع رصيده إلى 5 ميداليات متنوعة في ثاني أيام الدورة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية، والمقامة خلال الفترة من 9 الى 13 أغسطس الحالي.

وانتهت ثاني أيام البطولة والتي أحرزت فيها المغرب 3 ميداليات متنوعة بواقع “ميدالية ذهبية – 2 ميدالية برونزية” والتي جاءت كالتالي:

استطاع لاعب المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو، وصفي عبد الباسط، الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -63 كجم، بعد تغلبه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب التركي ريشهبير هاكان، بنتيجة 2-0.

فيما تمكنت لاعبة المنتخب المغربي صفية صالح من الحصول على الميدالية البرونزية، بعد خسارتها في مباراة الدور نصف النهائي امام لاعبة اذربيدجان بنتيجة 0-2.

فيما تمكنت نزهة العسال، لاعبة المنتخب المغربي للتايكوندو في منافسات وزن -49 كجم، من الحصول على الميدالية البرونزية، وذلك بعد خسارتها مباراة الدور نصف النهائي، امام لاعبة المنتخب الإيراني بنتيجة 0-2.

الجدير بالذكر ان لاعبي المنتخب المغربي تمكنوا أمس من الحصول على ميدالية ذهبية في منافسات التايكوندو عن طريق اللاعبة ندى لعرج، والميدالية الفضية للاعبة أميمة البوشتي.

ومن المقرر ان تشارك غدا لاعبة المنتخب المغربي سكينة الصاحب في منافسات وزن -46 كجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى