العاب جماعيةكرة قدم

المنتخب الوطني يختتم استعداداته لمواجهة الجابون غداً

يخوض اليوم الاثنين, المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريبه الأخير علي ملعب برج العرب في اطار الاستعداد لمباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 والمقرر لها غداً أمام المنتخب الجابوني.

وركز المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش في تدريبات أمس علي معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق في الجولة الماضية امام المنتخب الأنجولي والتي انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 بعد أن كان المنتخب الوطني متأخراً بهدفين نظيفين قبل أن يقلص محمد النني الفارق ويحرز أكرم توفيق هدف التعادل في المباراة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، خوض مباراة الجابون بالقوة الضاربة، رغم أن نتيجتها غير مؤثرة بعد تأن ضمن المنتخب تأهله رسمياً للجولة الحاسمة من التصفيات الافريقية بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

ويسعى كيروش لتحقيق أقصى استفادة من مباراة الغد، خاصة وأن منتخب الجابون هو وصيف المجموعة لذا يرغب الجهاز الفني في التأكيد على صدارة المجموعة والتصدر بفارق كبير عن أقرب المنافسين، بجانب امتلاك منتخب الجابون عناصر هامة محترفة في الدوريات الاوروبية وعلى رأسهم بيير اريك أوباميانج نجم أرسنال الانجليزى لذا يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد ضمان التأهل، هذا بالإضافة إلى رغبة كيروش في تحسين ترتيب الفراعنة في تصنيف الفيفا قبل قرعة الدور الثانى بالتصفيات على أمل اقتحام قائمة الخمسة الكبار أفريقيا وتسهيل المهمة علي اللاعبين في المباراة الفاصلة بمواجهة فرق من التصنيف الثاني بدلا من الدخول في مواجهات قوية مع الكبار.

ويتصدر الفراعنة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة حصدها من 3 انتصارات وتعادلين ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى