العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

صلاح يبدع ويتألق في “ليلة حمراء” بالانفيلد.. ويقود ليفربول لسحق ليدز بسداسية ليشعل الصراع على الدوري الإنجليزي

فى ليلة من ليالى الانفيلد الرائعة .. حقق ليفربول فوزاً ساحقًا وكبيرًا بسداسية نظيفة على ليدز يونايتد فى المباراة التى جمعتهما الليلة على ستاد الانفيلد معقل الريدز ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية وسريعة وحماسية من جانب للاعبى الليفر وبالفعل مع مرور ربع ساعة فقط من المبارة نجح ليفربول من ترجمة سيطرته وقوتهبالحصول على ركلة جزاء سددها النجم العالمى محمد صلاح بنجاح.

وبعد ربع ساعة أخرى وبالتحديد فى الدقيقة 31 مرر صلاح تمريرة بينية رائعة وصلت لماتيب القادم من الخلف وضعها داخل الشباك بنجاح.

وبعدها بخمس دقائق فقط حصل الليفر على ركلة جزاء جديد وعاد صلاح ليسجل مرة أخرى لتصبح النتيجة 3/ صفر.

ومع الشوط الثانى واصل أبناء قلعة الانفيلد هجومه بشراسة على مرمى ليدز التى لم تأتى للمباراة نهائيا مر الوقت تباعًا وعندما ظن الجميع انالمباراة ستنتهى على هذا الحال .. ثار ساديو ماني وسجل هدفين فى الدقائق العشرة الأخيرة الأول فى الدقيقة 81 بعد هجمة منظمة انتهت عندهيندرسون الذى حولها عرضية لمانى سددها مباشرة داخل المرمي.. وفى الدقيقة 90 سجل ماني الهدف الثاني له والخامس لفريقه بعد هجمةمنظمة سريعة ووسط دربكة الدفاع وصلت الكرة للنسر السنغالى الذى سجلها بكل سهولة فى الشباك.

وفى الدقيقة الأخيرة من المباراة حصل الليفر على ركلة ركنية نفذها روبيتسون باقتدار ووضعها فان دايك بنجاح لتكتمل الحفلة الحمراء بسداسيةتاريخية .. اعادت الليفر من جديد لصراع المنافسة على اللقب مع مانشستر سيتى صاحب الصدارة الذى يمتلك 63 نقطة فى رصيده بفارق ثلاثنقاط فقط عن ليفربول صاحب الوصافة بثلاثين نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى