العاب جماعيةكرة قدم

مركز شباب ميت غراب يصعد للدوري الممتاز في ” الميني فوتبول “

حقق فريق مركز شباب ميت غراب، التابع لإدارة شباب السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مفاجأة كبيرة بصعوده للدوري الممتاز في الميني فوتبول وذلك بعد تعادل الفريق خارج الديار مع فريق دماص بهدف نظيف لكل منهما ليصل الفريق للنقطة ١٧ ويضمن الصعود لدوري الأضواء دون النظر لنتيجة المباراة المتبقية مع فريق السويس.

وتقدم أحمد ماهر جواد، رئيس مركز شباب ميت غراب، بالشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى للفريق، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم للفريق فى مشواره القادم.

كما توجه ماهر بالشكر ل “علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، و جاسر خالد مدير إدارة شباب السنبلاوين”، لدعمهما المتواصل لمركز شباب ميت غراب .

جدير بالذكر أن الميني فوتبول” أو كرة القدم المصغرة لعبة وصفها كاسمها كرة قدم مصغرة، ولكنها منفصلة ومختلفة تماما عن كرة القدم التقليدية، وكذا عن كرة القدم داخل الصالات في قواعدها وحجم الكرة التي تلعب بها .

ويبلغ قطر الكرة في رياضة الميني فوتبول مقاس ٤,٥ في حين أن كرة الصالات مقاس ٤ وكرة القدم مقاس ٥ .

من ناحية أخرى انطلقت فاعليات الدورى المصرى الممتاز الأول للميني فوتبول ” كرة القدم المصغرة “، من العاصمة الإدارية الجديدة بين فريقي منتخب حلايب وشلاتين ونادي إنبي الذي يعتبر أول لقاء كروي يقام في تاريخ العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يسجل أيضا تواجد فريق حلايب وشلاتين لأول مرة في الدوري الممتاز لهذه الرياضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى