أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بعد مرور ساعة.. المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف أمام الأرجنتين

تأخر المنتخب الأولمبي لكرة القدم مع بداية الشوط الثاني أمام نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

أجرى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب تغييرا فى التشكيل حيث دفع بكريم فؤاد بدلا من كريم العراقي

حصل المنتخب الأرجنتيني على ضربة حرة مباشرة من مكان مميز من على حدود منطقة الجزاء نفذت بتسديدة قوية مرت فوق عارضة محمد الشناوي بسلام.

وفي الدقيقة 51 أرسلت عرضية أرجنتينية لم يقابلها أي لاعب ارتطمت بالقائم وسط مشاهدة الجميع وعادت إلى مارتن باريو الذي سددها داخل الشباك محرزًا الهدف الأول للأرجنتين.

حاول المنتخب استعادة الثقة سريعا ومحاولة إدراك التعادل وقام غريب بإجراء تغييرين في صفوف الفريق حيث تم الدفع بإبراهيم عادل وطاهر محمد طاهر بدلًا من صلاح محسن و عمار حمدي.

وفي الدقيقة 60 سدد طاهر من الجبهة اليمنى كرة قوية ولكنها خرجت بعيدة تماما فوق المرمى.

وكان المنتخب قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه كريم العراقي ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأسامة جلال وأحمد فتوح في الدفاع وأكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن ومضان صبحي في الوسط وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

وظهر الفريق بشكل مختلف تماما اقوى عن مواجهته الأولى أمام إسبانيا الذي غلب عليه التحفظ الدفاعي، حيث تخلى شوقي غريب عن الدفاع المطلق وبدأ يبادر بالهجوم بحثا عن هز الشباك وتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى