العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. الأهلي في مواجهة قوية مع أسوان بأرض الجنوب

يعود الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي منافساتها المحلية مجددًا اليوم.. حين يلتقي فريق أسوان في الثالثة الا ربع بعد الظهر علي ستاد أسوان ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بينما يحتل فريق أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقاط.

ويسعي المارد الأحمر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرته المميزة في الدوري هذا العام والابتعاد أكثر بالصدارة بحثاً عن التتويج باللقب واعادته مجددا لخزائن القلعة الحمراء بعد غيابه العامين الماضيين.

وكان الفريق قد فضل الذهاب مباشرة لأسوان عقب مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.. واختتم تدريباته ظهر أمس تحت قيادةالسويسري مارسيل كولر استعدادًا للمباراة

وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي باستاد أسوان عقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيهاعن كافة الأمور  الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان.

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهليفقرة إحماء أعقبها  تدريبات بالكرة،  وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهازالفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان.‏

وعلي الناحية الاخري فقد استعد فريق زهرة الجنوب بكل قوته لهذه المواجهة املا في استغلال عاملي الأرض والجمهور وحالة الأهلي الذي يعاني مناجهاد شديد نظرًا لضغط المباريات وتلاحم البطولات وذلك لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز او الحصول علي نقطة التعادل.

وقام أيمن الرمادي المدير الفني لأسوان بتجهيز لاعبيه فنيًا ومعنويا لهذا اللقاء وطالبهم بضرورة الاجتهاد في أرض الملعب وتقديم اداء فني جيدًا بغض النظر عن ما ستأول إليه النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى