العاب جماعيةسلة

اليوم .. الإتحاد السكندري يستهل مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة بمواجهة الميناء اليمني

يستهل الإتحاد السكندري اليوم مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بمواجهة فريق الميناء اليمني في السابعة مساءً على صالة برج العرب.

ويتواجد الإتحاد السكندري في المجموعة الأولى بجانب، البليدة الجزائري والميناء اليمني وإتحاد الفتح المغربي.

وضم أحمد مرعي المدير الفني للإتحاد السكندري 12 لاعباً لخوض منافسات البطولة هم، إسماعيل أحمد وأحمد عادل وجوش بوستيك وأحمد الصباغ ويوسف شوشة وعلي أحمد ورامي إبراهيم ومصطفى عصام وسليمان دياباتيه ومحمد طه وبيبو وحاتم البحيري.

وتقام اليوم 5 مباريات أخرى منهم 3 لقاءات على صالة برج العرب، حيث يلتقي الزهراء التونسي مع اليوناني السوداني في الواحدة ظهراً، واليرموك الرياضي الكويتي مع الوكرة القطري في الثالثة عصراً، وإتحاد الفتح المغربي مع البليدة الجزائري في الخامسة مساءً.

وتقام مباراتين على صالة الإتحاد السكندري، حيث يلتقي الكويت الكويتي مع البطائح الإماراتي في الخامسة مساءً، والغرافة القطري مع المنامة البحريني.

ويشارك في هذه البطولة فريق الأهلي، والذي يتواجد في المجموعة الثالثة مع، شعب حضرموت اليمني ووداد بوفارك الجزائري والفتح السعودي.

وضم الإسباني أوجوستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي 12 لاعباً لخوض منافسات البطولة العربية هم، مايكل طومسون وعمر عزب وايهاب أمين وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد مهيب ومحمد أبو النصر ومايكل فاكوادي وأحمد حمدي وعمر طارق وسيف سمير وعبد الله ناصر.

ويشارك في هذه البطولة 18 فريقاً هم، الإتحاد السكندري والأهلي “مصر”، والبليدة ووداد بوفارك “الجزائر” ، والميناء وشعب حضرموت “اليمن” ، والشارقة والبطالح الرياضي “الإمارات” ، اليرموك والكويت “الكويت” ، والوكرة والغرافة “قطر” ، وإتحاد الفتح “المغرب” ، واليوناني “السودان” ، والزهراء “تونس” ، والمنامة “البحرين.”

الجدير بالذكر أن البطولة العربية للأندية لكرة السلة تقام في نادي الإتحاد السكندري، خلال الفترة من 29 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى