العاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. انطلاق الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2021.

وتقام اليوم مباراتين في انطلاقة منافسات الجولة الثانية، حيث يواجه الاتحاد السكندري نظيره فيوتشر في الخامسة والنصف مساءً، ويلعب إنبي مع المقاولون العرب في الثامنة مساءً.

وتستأنف غداً الأحد مباريات الجولة الثانية، حيث يلتقي الجونة مع مصر المقاصة، وسيراميكا أمام الإسماعيلي، وفاركو مع بيراميدز، وطلائع الجيش مع الزمالك، ويلعب الأهلي أمام البنك الأهلي.

على أن تختتم مباريات الجولة الثانية يوم الإثنين المقبل بمواجهتين، حيث يستضيف المصري البورسعيدي نظيره سموحة، ويلعب إيسترن كومباني مع غزل المحلة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 3 نقاط، يليه البنك الأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون العرب وفيوتشر على الترتيب وبنفس رصيد النقاط.

وانطلقت مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين الماضي، حيث شهدت الجولة الأولى كثير من الإثارة والمتعة.

حيث فاز البنك الأهلي بثلاثية نظيفة على بطل السوبر “طلائع الجيش”، وحقق الوافد الجديد فيوتشر الفوز على نظيره فاركو بهدف نظيف.

وانتصر المقاولون العرب على الوافد الجديد إيسترن كومباني “الشرقية للدخان سابقاً” بهدف نظيف، وفاز بيراميدز على مصر المقاصة بهدفين نظيفين.

وخسر الإسماعيلي برباعية نظيفة من الأهلي، بينما خسر إنبي بثنائية من “حامل اللقب” الزمالك.

بينما كان التعادل حاضراً في مواجهات، سموحة والاتحاد السكندري، والجونة وسيراميكا كليوباترا، وغزل المحلة والمصري البورسعيدي.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب، مسابقة الدوري المصري الممتاز، في الموسم الماضي.

انتخابات سموحة .. وليد عرفات يفوز برئاسة النادي وخسارة فرج عامر

أسفرت انتخابات نادي سموحة رسميا عن خسارة الرئيس السابق محمد فرج عامر، وفوز وليد عرفات برئاسة النادي بفارق الأصوات.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي سموحة فوز وليد عرفات بمنصب الرئيس بعد سباق قوي مع فرج عامر الرئيس الأسبق، فيما فاز وليد الغنيمي بمنصب نائب الرئيس.

وللعضوية فوق السن فاز كلا من أحمد عجلان ورامي فتح الله وأشرف مختار وأحمد العادلي، وللعضوية تحت السن فازت ماهينور سامح.

وأقيمت انتخابات نادي سموحة “الرياضي – الاجتماعي” رغم صدور حكم قضائي من لجنة التسوية والتحكيم الرياضي بتأجيلها لحين الفصل في خطأ الاجراءات وموقف المستبعدين والغير مؤهل لهم الانتخاب.

إقرأ أيضاً

انتخابات الأهلي ..الخطيب يكشف الستار عن قائمته .. رسميا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى