العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم .. انطلاق فعاليات بطولة كناري كلاسيك للإسكواش بمشاركة 6 لاعبين مصريين

 

تنطلق اليوم فعاليات بطولة كناري وارف كلاسيك للإسكواش، بالعاصمة البريطانية لندن، وتستمر حتى 19 من الشهر الجاري.

ويشارك في هذه البطولة 6 لاعبين مصريين هم، علي فرج وطارق مؤمن ومصطفى عسل وكريم عبد الجواد ويوسف سليمان ومحمد أبو الغار.

وتم إعفاء جميع اللاعبين من المشاركة في منافسات الدور الأول، باستثناء محمد أبو الغار الذي سيواجه الإنجليزي جيمس ويلستروب في السادسة مساءً، ويوسف سليمان الذي سيلتقي مع الإسباني بورجا جولان في الثامنة والنصف مساءً.

ويبلغ مجموع جوائز بطولة كناري كلاسيك للاسكواش، 100 ألف دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن محمد الشوربجي هو حامل لقب تلك البطولة في العام الماضي، بعد الفوز على مواطنه علي فرج بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة النهائية.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش التصنيف الجديد للاعبين للشهر الجديد عبر الموقع الرسمي للرابطة PSA.

ونجح علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب التصنيف العالمي للشهر ال23 على التوالي أي ما يقارب عامين.

وأحتل “فرج” بذلك المرتبة الثالثة في قائمة أكثر اللاعبين المصريين تصدرا لجدول تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين بعد محمد الشوربجي صاحب المركز الأول برصيد 50 شهر وعمر شبانة برصيد 33 شهر متتاليًا.

فيما حافظ محمد الشوربجي على وصافة جدول التصنيف وطارق مؤمن في المركز الرابع، فيما قفز مصطفى عسل 4 مراكز ليحتل المركز السادس عالميًا، يليه كلًا من فارس دسوقي في المرتبة السابعة فيما تراجع مروان الشوربجي 3 مراكز ليصبح في الترتيب الثامن، وهو ما تكرر مع كريم عبد الجواد الذي تراجع 4 مراكز ليحتل المركز العاشر عالميًا.

فيما تواجد مازن هشام في المرتبة الحادية عشر بعد تقدمه مركزين عن تصنيف الشهر الماضي، وحافظ محمد أبو الغار على تصنيفه في المرتبة الرابعة عشر، وارتقى يوسف سليمان 3 مراكز ليصبح في المركز السادس عشر فيما تراجع يوسف إبراهيم مركزًا ليحتل المركز الثامن عشر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى