العاب جماعيةيد

اليوم .. انطلاق مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد

 

تقام علي مدار اليوم منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لمحترفي كرة اليد للموسم المحلي 2020-2021 وذلك عندما يلتقي النادي الأهلي مع نادي الزهور في المباراة الأولي والتي تقام في الثامنة والنصف من مساء اليوم علي مجمع صالات الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.

وتجمع المباراة الثانية فريق نادي الزمالك بطل دوري المحترفين للموسم الحالي مع نادي هليوبوليس الرياضي في العاشرة والنصف علي نفس الصالة.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز في المواجهتين غداً السبت في العاشرة والنصف لتحديد بطل بطولة كأس مصر علي أن يلتقي الخاسران في الساعة الثامنة والنصف غداً لتحديد المركزين الثالث والرابع.

يذكر أن الأهلي قد تأهل إلى نصف النهائي بعد الفوز علي أصحاب الجياد في دور ال16 ثم الفوز علي الطيران في ربع نهائي البطولة فيما تأهل الزمالك علي حساب عمال قنا في دور ال16 قبل انسحاب أسيوط الرياضي في ربع النهائي , وتأهل هليوبوليس بعد فوزه علي الأوليمبي وسبورتنج بالتوالي وتأهل الزهور بعد اقصائه لطلائع الجيش في ربع النهائي.
وأصدر الاتحاد المصري لكرة اليد فرمانا بإقامة نهائيات بطولة الكأس بدون جماهير لأسباب أمنية وصحية لعدم انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى