العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. بيراميدز يستضيف مارومو جالانتس في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

يواصل بيراميدز اليوم مشواره في تمثيل الكرة المصرية بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.. حيث يستضيف في تمام السادسة مساء فريق مارومو جالانتس الجنوب افريقي علي ستاد الدفاع الجوي وذلك ضمن لقاء الذهاب للدور ربع النهائي من البطولة.

يدخل بيراميدز اللقاء باحثًا بلا أدني شك عن تحقيق فوز مهم وبنتيجة كبيرة تسهل عليه حسم التأهل للمربع الذهبي قبل لقاء الاياب في جنوب أفريقيا.

ومن جانبه كان قد أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة المباراة وجاءت على النحو التالي:حراسة المرمى: أحمدالشناويأحمد دعدوريوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحيمحمد حمديكريم حافظأحمد توفيقأحمد ساميمحمد الشيبيعلي جبر

خط الوسط: إبراهيم عادلمحمود صابر  محمود دونجاوليد الكرتيإسلام عيسىمحمد صادقبلاتي توريهمصطفى فتحي  رمضان صبحيأوجو صامويل

خط الهجوم: دودو الجباس.

وأكد باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز على أهمية مواجهة مارومو جالانتس، مشيرا إلى أنه تابع للفريق المنافس وشاهد أكثر من مباراة سواء في الدوري أو أفريقيا، ويعلم مدى قوته حيث يؤدي بصورة ممتازة في مسيرته بالكونفدرالية ومتصدر قمة مجموعته رغم موقفه السيء في الدوري بجنوب أفريقيا ولكنه في النهاية منافس قوي وجميع الفرق التي وصلت إلى هذا الدور جميعها قوية ومرشحة لبلوغ المراحل النهائية من البطولة.

وشدد على أن بيراميدز هدفه واضح في البطولة وهو الوصول إلى النهائي والفوز باللقب ولابد من التركيز بكل قوة في تلك المرحلة الصعبة التي تتطلب مجهودا مضاعفا من جميع اللاعبين، والفريق يسير خطوة خطوة في مشواره رغم الصعوبات البالغة والغيابات المؤثرة في صفوفه خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى