العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. صلاح يقود ليفربول في مواجهة مثيرة امام أستون فيلا.. وقمة ساخنة بين آرسنال و اليونايتد في الدوري الإنجليزي

يلتقي في تمام الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم فريق ليفربول مع أستون فيلا في مباراة قوية وساخنة على ستاد انفيلد ضمن مواجهات الجولة الرابعةمن الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يدخل الريدز المباراة بقيادة النجم العالمي محمد صلاح المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور بحثًا عن مواصلة الانتصارات والمنافسة علي اللقببقوة هذا الموسم خاصة بعد الموسم الكارثي العام الماضي والفشل في التتويج باي بطولة او التأهل لدوري أبطال اوروبا.

وكان ليفربول قد تمكن من التعادل بهدف لمثله في اللقاء الافتتاحي امام تشيلسي ثم الفوز علي بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولةوبعدها خطف فوز مثير خارج الديار من نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

اما استون فيلا فلن يكون خصمًا سهلًا امام الليفر خاصة تحت ولاية ايمري الذي جعل من الفريق شكل اخر اقوي واشرس من المواسم السابقة.

ورغم البداية السيئة للدوري بعد الخسارة الفادحة من نيوكاسل بخماسية تدارك الموقف وفاز في الجولة الثانية برباعية نظيفة علي ايفرتون ثمالانتصار علي بيرنلي بثلاثية مقابل هدف.

وينتظر ان يقدم صلاح مباراة قوية كعادته وخاصة في ظل تمسك ليفربول به وسط العروض المغرية التي لاحقته مؤخرا من جانب اتحاد جدةالسعودي وتاكيدات يورجن كلوب وادراة النادي رغبتهم في استمرار مو داخل اسوار الانفيلد وقيادة الفريق للعودة لمنصات التتويج مجددًا.

وفي نفس الدوري وذات الساعة يلتقي فريق ولفرهامبتون مع كريستال بالاس وتعد المباراة اقرب للنصر من جانب كريستال بالاس الذي يحتل المركزالثاني عشر برصيد اربع نقاط بينما يحتل الولفز المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط.

وفي نهاية الليلة ستكون هناك قمة ساخنة بين آرسنال و مانشستر يونايتد علي ستاد الامارات في السادسة والنصف مساء.

المباراة بلا شك قمة بين فريقين كبيرين ولا غني عن الفوز لهما في ظل رغبة الثنائي في الصراع علي اللقب هذا العام حيث تطمح الجماهير هناوهناك باللقب الانجليزي ففي قلعة الجانرز الاحلام تزايدات مع ارتيتا الذي وضع الفريق علي الطريق الصحيح ونفس الامر مع فريق الشياطينالحمر الذي يشهد تطور ملحوظ تحت ولاية تين هاج.

يحتل آرسنال حاليا المركز السادس بسبع نقاط بينما يحتل اليونايتد المركز العاشر برصيد ست نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى