العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. ليفربول في “قمة مربكة” امام اليونايتد.. وصلاح يبحث عن أهداف جديدة في “شباكه المحببة”

يتواصل اليوم الصراع الشرس علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي يشهد حصاراً ثلاثياً قوياً هذا العام بين ليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي والذي ربما لم يحسم الا مع صافرة نهاية الجولة الاخيرة.

وتتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم إلي ستاد أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر لمتابعة القمة المرتقبة بين مانشستر يونايتد و ليفربول.

وتظل مباراة الفريقين سوياً بأي حال من الأحوال قمة ساخنة ومنتظرة حتي وان كان مستوي اليونايتد مترنحاً في السنوات الأخيرة ونتائجه هذا العام غير جيدة.. وتضفي علي لقاء اليوم أهمية باعتبار ان النتيجة بلا شك ستكون فارقة في مشوار الليفر نحو درع الدوري هذا العام وهو الامر الذي سيشعل اللقاء برمته فالفوز ولا سبيل غيره امام ليفربول ليظل علي قمة الدوري ويستمر في سعيه نحو اللقب في ظل الزحف من السيتي و الجانرز حيث يحتل الليفر قبل المباراة 70 نقطة في المركز الثاني بينما يحتل آرسنال الصدارة مؤقتا بفارق نقطة وحيدة بعد فوزه أمس علي برايتون ويأتي السيتي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة وذلك عقب فوزه أمس علي كريستال بالاس.. وعليه فيحتاج ليفربول للفوز.

ومن الناحية الاخري رغم ابتعاد اليونايتد عن المنافسة هذا العام الا ان العداء التاريخي بين الفريقين قد يكون دافع اضافي للشياطين الحمر من بذل كل مجهودهم لتحقيق الفوز ليس رغبة في الفوز في حد ذاته ولكن لافقاد ليفربول ثلاث نقاط غالية وتعكير مزاجه وزحزحته من المنافسة علي اللقب.

ويعول ليفربول اليوم كالعادة علي النجم العالمي محمد صلاح الذي ينتظر ان يبدأ المباراة وينتظر ايضا تالقه كما هي عادته في لقاءات اليونايتد باعتباره من اكثر الفرق وخاصة الكبري التي سجل في مرماها اهداف برصيد 13 هدف ويبحث اليوم عن زيادة الغل التهديفية خاصة انه ينافس وبقوة هذا العام علي لقب هداف الدوري الانجليزي مع ايرلنج هالاند الدبابة النرويجية للسيتي واولي واتكنز نجم استون فيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى