العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. ليفربول يبحث عن “غلة أهداف” أمام كريستال بالاس.. وأستون فيلا ضيفاً ثقيلا علي آرسنال

تتواصل اليوم المتعة والإثارة والصراع الشرس علي لقب البريميرليج حين تستكمل مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باقامة ثلاث مباريات قوية.

ستكون البداية في الثالثة بعد الظهر حين يستضيف ليفربول علي ملعبه الانفيلد فريق كريستال بالاس.. ويسعي الليفر بكل قوة من تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط في ظل المنافسة الثلاثية الشرسة هذا العام علي لقب بين آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول.

بل ويسعي ايضا الريدز من احراز غلة من الأهداف خاصة انه قد تكون فارقة في النهاية لحسم اللقب في ظل تساويه مع الجانرز في النقاط ولكن فارق الأهداف ليس في صالحه.

ويعول يورجن كلوب المدير الفني لليفربول علي كتيبته الهجومية المدمرة والتي يقودها بلا شك النجم العالمي محمد صلاح الذي يسعي هو الأخر من مواصلة هز الشباك والاستمرار في المنافسة علي لقب الهداف حيث يمتلك حاليا 17 هدف بفارق ثلاث اهداف فقط عن الدبابة النرويجية ايرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

وفي نفس التوقيت يواجه ويست هام نظيره فولهام في مواجهة من صراعات منتصف الجدول.

وفي ختام اللقاءات يحل أستون فيلا ضيفاً ثقيلاً علي آرسنال في ملعبه الإمارات وتعد المواجهة هئ قمة الجولة ورغم صعوبته علي الجانرز الا ان البحث عن الفوز ومواصلة الانتصارات اصبح غاية لا مفر منها اذا رغب آرسنال في الحفاظ علي صدارته للترتيب واستعادة لقبه المجيد بعد فترة طويلة من الغياب.

وان كان استون فيلا هذا العام تحت قيادة المدرب الفذ يوناي ايمري يعيش فترة من التألق واصبح مرعب لجميع الفرق الاخري هذا العام مما مكنه الدخول ضمن التوب 4 باحتلاله المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى