العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. ليفربول يتسلح “بعودة صلاح” امام برايتون بحثاً عن فوز جديد يقربه من معانقة البريميرليج

تتواصل اليوم الاثارة والمتعة والصراع الشرس علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.. ويستضيف الساعة الثالثة بعد الظهر   ليفربول علي ملعبه الانفيلد فريق برايتون.. يدخل الريدز اللقاء وهو باحثاً عن مواصلة عروضه المميزة والسعي وراء انتصار جديد واضافة ثلاثة نقاط جديدة وتقربه خطوة جديدة نحو التتويج باللقب.
وينتظر اليوم عودة الفرعون محمد صلاح للمشاركة بصفة اساسية مع الريدز في الدوري بعد فترة طويلة شهدت ارجحة مابين الإصابة والعودة لها من جديد.. ويعول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفر بلا شك علي صلاح في اضافة القوة الهجومية للفريق وتسجيل الانتصارات بل والعديد من الأهداف التي قد تكون حاسمة بشكل او باخر في تحديد هوية البطل هذا العام في ظل الصراع الثلاثي الشرس علي اللقب بين ليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي.
وعلي الورق قد تكون المواجهة أقرب لحسمها نظرياً من ليفربول متسلحاً بارضه وجمهوره ونجومه لكن علي أرض الملعب قد تكون المواجهة صعبة للغاية علي الريدز باعتبار ان فريق برايتون من الفرق المميزة في الدوري الإنجليزي ويمتلك عناصر غاية الابداع ويقوده المدرب الفذ دي زيربي الذي نجح من قبل في تحقيق نتائج مفاجئة ومميزة امام كبار انجلترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى