العاب جماعيةكرة قدم

اليوم…نهائي الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية لمعهد بحوث الإلكترونيات ومعهد بحوث البترول يحصل على المركز الثالث

 

تنطلق اليوم في الثامنة والنصف مساء مباراة الدور النهائي من الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية والتي ينظمها معهد بحوث الإلكترونيات لأول مرة على مستوى المعاهد والمراكز والهيئات البحثية، بالملعب الخماسي بمعهد بحوث البترول و برعاية معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.

واستطاع فريق المركز القومي للبحوث حجز مقعدا في النهائي بعد تغلبه على معهد تيودور بلهارس بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ، كما تأهل معهد بحوث الفلزات هو الآخر إلى النهائي بعد الفوز على معهد بحوث البترول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ومن جانب آخر حسم معهد بحوث البترول المركز الثالث وذلك بعد تغلبه على معهد تيودور بلهارس برباعية نظيفة.

الجدير بالذكر أن الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم الخماسية لمعهد بحوث الإلكترونيات انطلقت بمشاركة عشر فرق ،وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وضمت المجموعة الأولى كل من معهد بحوث البترول و الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء والمركز القومي للبحوث وهيئة تمويل العلوم ومعهد بحوث الإلكترونيات.
بينما ضمت المجموعة الثانية فرق أكاديمية البحث العلمي والمعهد القومي للقياس والمعايرة، والمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد ومعهد بحوث الفلزات ومعهد تيودور بلهارس للأبحاث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى